الأحد، 3 فبراير 2019

انت تقول .. لكن الله يقول!

أنت تقول : مستحيل
الله يقول :كل الأشياء ممكنة (لو 18 :27 )
أنت تقول أنا متعب جدا
الله يقول :أنا اريحك مت 28 :11
أنت تقول :لا أحد يحبني
الله يقول : أنا احبك ( يوحنا 16 :3
أنت تقول : لا أقدر ان أكمل
الله يقول : تكفيك نعمتي (2 كو 9 :12 ، مز 91 : 15 )
أنت تقول لا أعرف كيف اسلك
الله يقول :أنا أقوم سبلك (أم 3 :5)
أنت تقول :لا أستطيع فعل هذا
الله يقول : تستطيع كل شئ فيا (في 4 :13 )
أنت تقول: لا اقدر
الله يقول: أنا قادر (2 كو 8 :9
أنت تقول : أنا لا استحق
الله يقول : أنت تستحق ( رو 28 : 8
أنت تقول : لا أستطيع ان اغفر لنفسي
الله يقول : أنا اغفر لك (1 يو 1 :: 9
أنت تقول : عندي احتياجات كثيره
الله يقول : أنا أملأ كل احتياجاتك ( في 4 :19 )
أنت تقول :أنا خائف
الله يقول : لم اعطيك روح الفشل (2 تي 7 : 1)
أنت تقول :أنا دائما قلقان و محبط
الله يقول :إلقي كل همك عليا (1 بط 7 :5 )
أنت تقول : ليس لدي ايمان
الله يقول :اقسم لك مقدار من الايمان (رو 12 :3

أنت تقول :أنا لست ذكي
الله يقول :صار لك حكمة من الله (1 كو 30 :1 )
أنت تقول أنا خائف
الله يقول :لا تخف لأني معك (اشعياء41:10).