الاثنين، 4 مايو 2015

لقاء مع الرب

اسم الفيلم: Another Perfect Stranger
انتاج: 2007
الموجز:
لقد مرت عشر سنوات على لقاء ""نيكي بالرب يسوع، وابنة نيكي "سارة" عمرها الآن 19 عاما، وهي مسافرة للدراسة باحدى الكليات، هي الان في مفترق طرق، لقد كشفت والدتها مؤخرا لها، أنها قبل ما يقرب من عشر سنوات، كانت ضيفة على العشاء من قبل الله العلي القدير نفسه.
معتقدة ان أمها اصابها الجنون، تتخذ سارة قرارها بالسفر للدراسة في بلد اخرى، ولكنها تدخل في صداقة غير متوقعة مع رفيق سفر، كانت تعتقد في البداية انه يشاركها ازدرائها للدين. ومثل والدتها "نيكي" في الفيلم السابق The Perfect Stranger، تدخل سارة في ديالوج طويل مع رفيق السفر الغريب (أو "يش"، كما قدم نفسه لها)، تطرح كثير من الاسئلة التي تحيّرها، وتستمع لاجاباته وايضا لارائه بخصوص الكثير من الموضوعات في الحياة.
كانت المحادثة بين سارة والغريب أكثر خصوصية بكثير من الفيلم السابق، وبدا وكأنها أقل جدالا لاهوتيا، حيث ينتقل الحوار بينهما من نقطة الى اخرى بتلقائية شديدة.
كان الحوار (او بالاحرى الجدال) أطول من الجدال في الفيلم السابق، ولكنك لا تشعر بذلك.
كانت المحادثة تدور في مواقع مختلفة - وهذا يختلف عن الفيلم السابق الذي كان عبارة عن "ديالوج طويل" في مكان واحد - فالحوار في هذا الفيلم ينتقل من مقصورة الطائرة إلى المحطة، والعودة إلى المقصورة مرة اخرى.
في الواقع انا اعتبر ان الحوار مكتوبا بشكل جيد واكثر تشويقا للمتابعة من سابقه، حيث ترى "يش" يسقط تلميحات ذكية حول بعض الامور.

رابط الفيلم:
http://www.mediafire.com/download/cyq5ecoz5hg7gr9/A-P-S.rar
رابط ملف الترجمة:
http://subscene.com/subtitles/another-perfect-stranger/arabic/205382
لتحميل نسخة من الفيلم والترجمة ملصقة به:
اضغط هنـــــــــــــــــا===
موضوعات ذات صلة:
دعوة على العشاء