الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

صوت جون


"صوت جون" هو فيلم وثائقي يكشف الأكاذيب حول مشروعية الإجهاض.
يحكي الفيلم قصة حدثت عام في عام 1977، وهي عن ممرضة شابة تعمل في وحدة التوليد في مستشفى ولاية فرجينيا الغربية، تعثر على طفل حي، وضع في "غرفة قذرة." كان قد تم تمرير قضية من قبل المحكمة العليا في الولايات المتحدة التي اقرت مشروعية هذا العمل الوحشي!
الموظفين في المنشأة تم توجيه اللوم لهم لأنها حاولت أن تشرح أن الطفل كان على قيد الحياة، ووضعه على طاولة معدنية باردة وترك ليموت! لقد صرّحت بانها رأت الطفل حيا لذا حملته بين ذراعيها واستمعت إلى صرخات نشيجه الناعمة تطلب الحياة ويكافح من أجل البقاء. الطفل، عمدت الممرضة الطفل، هي تقول: "أدعوك باسم جون"، ثم وضعت في قلبها ان تخبر العالم بما رأته في ذلك اليوم. وقالت للطفل وهو يموت "سوف اكون صوتك! ".
بعد خمسة وثلاثين عاما، عرضت أغنية للإنتاج ..." صوت جون". لقد فقد أكثر من 35 مليون من الاطفال الأبرياء أرواحهم في امريكا منذ عام 1973.
كل هذه الوفيات ليست بسبب حرب عالمية أو الطاعون. لكن بسبب تقنين الاجهاض منذ عام 1973م. "صوت جون" هو فيلم وثائقي يكشف الحقائق حول الإجهاض والقوانين المؤيدة للإجهاض. علينا الا نسمح لهذا أن يستمر.
"صوت جون" محاولة لكشف الحقيقة حول صناعة الإجهاض. سنكشف الفظائع المرتبطة بثقافة الموت التي أنشأتها صناعة الإجهاض غير المنظمة التي لم  تتناولها وسائل الإعلام الليبرالية في أمريكا.
صدى "صوت جون" ابلغ الرسالة، انه يحاول توصيل صوت "من لا صوت لهم". الآن هو الوقت المناسب لسماع واختيار الحياة".
==
لا للاجهاض: