الاثنين، 30 نوفمبر 2015

كلص يأتي في الليل


أين تريد أن تكون حين تأتيك ساعة الموت؟ ماذا تريد ان تكون الكلمات الأخيرة التي تنطق بها؟ العديد من القديسين والابرار توفوا وهم يقولون بكلمات بنيان ومنفعة للاخرين، ابونا يعقوب مات بعد ان بارك اولاده وتنبأ عن مستقبل الايام ومجئ المسيح. السيد المسيح مات على الصليب بعد ان قال "يا ابتاه في يديك استودع روحي."، والقديس استفانوس مات وهو يقول "ايها الرب يسوع اقبل روحي". ربما البعض يريد أن يموت في أحضان زوجته مثلا و البعض يريد ان يموت واولاده يحيطون به.
هل تريد أن تموت اثناء غناءك أغنية "قبلة الشيطان"؟
هناك أغنية غنتها فرقة "نسور الموت للبتلز" في مسرح باريس وعنوانها "أنا أحب الشيطان واريد غناء أغنيته". في الواقع ليس هناك أكثر من مدعاة للحزن مثل هذه الكلمات، لإنها تشيد بالشيطان. وكانت هذه الاغنية - وفقا لصحيفة ديلي ميل - هي الاغنية التي بدء في انشادها عندما ظهر المسلحون وبدأوا فورا باطلاق النار.
(الخبر تجده هنـــــــــــــــا)
"لأنكم أنتم تعلمون تماما، أن يوم الرب يأتي ذلك، كما لص في الليل." 1 تسالونيكي 5: 2.
 لاحظ جيدا نفسك!
انتبه الى ما تستمع اليه من اغاني وموسيقى،
انتبه الي ما تفعله،
انتبه جيدا الى الاماكن التي تذهب اليها.
 حياتنا محدودة جدا، فلنهتم بخلاص انفسنا، لأن يوم الحكم سيأتي عندما نعطي حسابا عما فعلناه خيرا كان اما شرا، ويجب أن نحكم على انفسنا قبل ان يحكم علينا،
يجب ان ندين انفسنا فيرض الديان عنا،
يجب ان ننتبه الى كل كلمة بطالة.
إذا كنت تستمع إلى موسيقى شريرة، أو تذهب إلى هذه الأماكن فلتتب.
نصلي من أجل باريس، ومن اجل كل العالم المضطرب الغارق في الشر،
ولا ننس الحاجة إلى اعلان خلاص المسيح في حياتنا، ليس فقط امام أولئك الذين يقتلون أرواح بريئة، ولكن لأولئك الذين يسخرون من الايمان، وينتهجون منهج الكراهية، ويجدفون على الله. فليرحمنا الله.