الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

لا تجمع نفسي مع الخطاة




"لا تجمع يا رب نفسي مع الخطاة" مزمور9:25. بل أجعل دمك ثمن خلاصي ،
ولا تتخل عني رحمتك في مضايق هذه الحياة.
صغير أنا فاسترني في ظل جناحيك.
أسترني لأنك إن لم تدافع عن هذا الفرخ الصغير انقض الصقر عليه.

نجني من خطاياي قبل أن أذهب لئلا تذهب خطاياي معي .
اغفر لي فيستريح ضميري وينجو من نار القلق لأني قلق أحمل هم خطيئتي .
اغفر لي لأنك إن لم تغفر لي خطاياي ذهبت بدونك إلي النار الأبدية .
وعمّن ابتعد إلي الأبد ؟ أبتعد عنك يا من تقول (أنا هو الكائن) خروج14:3.
نفسي أمامك أرض مجدية أجعلها تعطش إليك كأرض لا ماء فيها،
لأنها إن لم ترتو منك فلن ترتوي حقاً .
أذكر يا رب أني لست سوي غبار وهل أشبه بهذا الغبار من الأرض التي لا ماء فيها.

أسرع يا رب إلي استجابتي اسقني وقونّي لئلا أكون غباراً يطيره الهواء على سطح الأرض.
أنا عطشان إليك إنما لست قادراً على أرواء نفسي .
أروني وأسرع إلي استجابتي،
وماذا تقصد من تأخرك هذا ، طال ما أن عطشى لا يرتوي ألاّ منك ؟
تريد أن ازداد عطشاً. لقد أخّرت غيثك، فأعطه الآن لأن نفسي شبيهة بأرض قاحلة .
أسرع يا رب إلي استجابتي واملأني من روحك لأن روحي ضعيف.